منزل المنتجات

لوحة الخط الصيني

الصين Jiangsu Shengde Import and Export Trade Co., Ltd الشهادات
ابن دردش الآن

لوحة الخط الصيني

(9)
الصين لوحة الخط الصيني من أسرة تشينغ تشو تشولين مصنع

لوحة الخط الصيني من أسرة تشينغ تشو تشولين

غلاف الكتالوج هو صورة لوحة الخط الصيني حياة تشو تشاولين غلاف كتالوج الخط والرسم هو صورة تشو زولين Fushou ، التمرير المعلق القديم واللون على الحرير ، يصور زوجًا من الخفافيش تحلق أمام شلال تحت القمر الساطع ، وهنا... قراءة المزيد
2021-01-31 19:53:39
الصين تشانغ Daqian Gui Chou الخريف الرسم الصيني والخط مصنع

تشانغ Daqian Gui Chou الخريف الرسم الصيني والخط

تشانغ Daqian Gui Chou الخريف صورة الخط الصيني اللوحة Chang Dai-Chien (10 مايو 1899 - 2 أبريل 1983) ، المعروف سابقًا باسم Zhengquan ، أعيدت تسميته لاحقًا باسم Yao ، وكلمة Jiyan ، واسم Daqian ، والاسم الآخر ... قراءة المزيد
2021-01-31 19:57:52
الصين لوحة الخط الصيني تشينغ شين بيان Songhe Yannian مصنع

لوحة الخط الصيني تشينغ شين بيان Songhe Yannian

لوحة الخط الصيني شين تشيوان سونغي يانيان ولد Shen Quan (1682-1760) ، المسمى Hengzhi ، واسمه Nanping ، في مدينة Xinshi ، مقاطعة Deqing ، مدينة Huzhou ، مقاطعة Zhejiang (تم صنعه لأول مرة بواسطة Wuxing (الآن منطقة ... قراءة المزيد
2021-01-31 20:00:08
الصين نمر ميجاترون يصعد اللوحات الصينية القديمة الجبلية مصنع

نمر ميجاترون يصعد اللوحات الصينية القديمة الجبلية

ميجاترون الخط والرسم لوحة الخط الصيني عندما يصعد النمر الجبل يدور حول الجبال الثلاثة والخمس جبال مقدسة بمعنى أنه آمن وسليم ، خطوة بخطوة ، ويتم الترويج له. وعد البائع 1. التزام الخدمة أ. التزام التاجر 1. يعد الب... قراءة المزيد
2021-01-31 20:05:39
الصين لوحة الخط الصيني لتسعة أسماك من الحرير Scroll Ma Jiatong مصنع

لوحة الخط الصيني لتسعة أسماك من الحرير Scroll Ma Jiatong

التمرير الحرير اللوحة ما جياتونغ تسعة الأسماك الحياة اللوحة الخط الصيني كان ما جياتونغ ، وزيجينغفان ، وهو شخص عادي ، ورسام في فترتي تونغشي وقوانغشو في عهد أسرة تشينغ ، وتشانغ زاوشيانغ نفس الأسياد والإخوة الأربع... قراءة المزيد
2021-01-31 20:08:21
الصين لوحة الحبر الصيني باي بوهوا تكره بقايا الربيع بدون كلمة مصنع

لوحة الحبر الصيني باي بوهوا تكره بقايا الربيع بدون كلمة

يكره باي بوهوا بقايا الربيع دون أن ينبس ببنت شفة لوحة الخط الصيني لطالما حظيت صور السيد باي بوهوا للنساء الجميلات بتقدير من قبل هواة الجمع ، كما أن الأسعار في سوق المزاد آخذة في الارتفاع.وهو تلميذ معلم الرسم ال... قراءة المزيد
2021-01-31 20:12:43
الصين لوحة الخط الصيني لثمانية خيول من Xu Beihong مصنع

لوحة الخط الصيني لثمانية خيول من Xu Beihong

لوحة الخط الصيني لثمانية خيول من Xu Beihong خيول Xu Beihong ، مثل جمبري Qi Baishi ، محبوبة بشدة من قبل الشعب الصيني.فيما يتعلق برسم الخيول ، قال Xu Beihong: "أحب رسم الحيوانات.لقد أمضيت وقتًا طويلاً في العمل عل... قراءة المزيد
2021-01-31 20:14:21
الصين صورة ل Guan Yu إله الحماية لوحة Guan Gong مصنع

صورة ل Guan Yu إله الحماية لوحة Guan Gong

صورة لوحة الخط الصيني Guan Yu Guan Gong Shenwu هو اختصار لتمثال جسم Guan Yu بالكامل.عبد ون كونفوشيوس وعبد وو قوان قونغ.في هونغ كونغ وماكاو وتايوان وبعض البلدان في جنوب شرق آسيا ، ستعبد كل عائلة تقريبًا تمثال ... قراءة المزيد
2021-01-31 20:21:29
الصين مي لانفانغ أبل بيرد الخط الصيني اللوحة مصنع

مي لانفانغ أبل بيرد الخط الصيني اللوحة

مي لانفانغ أبل بيرد الخط الصيني اللوحة وعد البائع 1. التزام الخدمة أ. التزام التاجر 1. يعد البائع بأن يصف القطعة بصدق. 2. إذا لم يقم البائع ببيع الصفقة ، يجب على البائع إعادة الوديعة إلى المزايد الفائز. 3. بعد ... قراءة المزيد
2021-01-31 20:22:54
Page 1 of 1

Home Products

Chinese Calligraphy Painting

China Jiangsu Shengde Import and Export Trade Co., Ltd certification
I'm Online Chat Now

Chinese Calligraphy Painting

(9)
China Qing Dynasty Qu Zhaolin'S Fushou Chinese Calligraphy Painting factory

Qing Dynasty Qu Zhaolin'S Fushou Chinese Calligraphy Painting

The cover of the catalogue is the picture of Qu Zhaolin's life Chinese Calligraphy Painting The cover of the catalogue of calligraphy and painting is Qu Zhaolin's Fushou Picture, the old hanging scroll and ... Read More
2021-01-31 19:53:39
China Zhang Daqian Gui Chou Autumn Chinese Painting And Calligraphy factory

Zhang Daqian Gui Chou Autumn Chinese Painting And Calligraphy

Zhang Daqian Gui Chou Autumn Picture Chinese Calligraphy Painting Chang Dai-Chien (May 10, 1899—April 2, 1983), formerly known as Zhengquan, later renamed Yao, the word Jiyan, the name Daqian, the other name is ... Read More
2021-01-31 19:57:52
China Qing Shen Pian Songhe Yannian Chinese Calligraphy Painting factory

Qing Shen Pian Songhe Yannian Chinese Calligraphy Painting

Shen Quan Songhe Yannian Chinese Calligraphy Painting Shen Quan (1682-1760), named Hengzhi, and named Nanping, was born in Xinshi Town, Deqing County, Huzhou City, Zhejiang Province (first made by Wuxing (now ... Read More
2021-01-31 20:00:08
China Megatron Tiger Goes Up The Mountain Ancient Chinese Paintings factory

Megatron Tiger Goes Up The Mountain Ancient Chinese Paintings

Megatron Calligraphy and painting Chinese Calligraphy Painting When the tiger goes up the mountain it travels around the three mountains and five sacred mountains meaning that it is safe and sound, step by step... Read More
2021-01-31 20:05:39
China Silk Scroll Ma Jiatong'S Nine Fish Chinese Calligraphy Painting factory

Silk Scroll Ma Jiatong'S Nine Fish Chinese Calligraphy Painting

Silk scroll painting Ma Jiatong's Nine Fish Life Chinese Calligraphy Painting Ma Jiatong, Zijingfan, a layman, a painter in the Tongzhi and Guangxu periods of the Qing Dynasty, and Zhang Zhaoxiang were the same ... Read More
2021-01-31 20:08:21
China Bai Bohua Chinese Ink Painting Hates The Remnant Of The Spring Without A Word factory

Bai Bohua Chinese Ink Painting Hates The Remnant Of The Spring Without A Word

Bai Bohua hates the remnant of the spring without a word Chinese Calligraphy Painting Mr. Bai Bohua's portraits of beautiful women have always been valued by collectors, and the prices on the auction market ... Read More
2021-01-31 20:12:43
China Xu Beihong'S Eight Horses Chinese Calligraphy Painting factory

Xu Beihong'S Eight Horses Chinese Calligraphy Painting

Xu Beihong's Eight Horses Chinese Calligraphy Painting Xu Beihong's horses, like Qi Baishi's shrimps, are deeply loved by Chinese people. Regarding painting horses, Xu Beihong said: “I love painting animals. I ... Read More
2021-01-31 20:14:21
China Portrait Of Guan Yu God Of Protection Guan Gong Painting factory

Portrait Of Guan Yu God Of Protection Guan Gong Painting

Portrait of Guan Yu Chinese Calligraphy Painting Guan Gong Shenwu is the abbreviation of Guan Yu's whole body statue. Wen worshiped Confucius and Wu worshiped Guan Gong. In Hong Kong, Macau, Taiwan and some ... Read More
2021-01-31 20:21:29
China Mei Lanfang Apple Bird Chinese Calligraphy Painting factory

Mei Lanfang Apple Bird Chinese Calligraphy Painting

Mei Lanfang Apple Bird Chinese Calligraphy Painting Seller promise 1. Service Commitment A. Merchant commitment 1. The seller promises to truthfully describe the lot. 2. If the seller does not sell the ... Read More
2021-01-31 20:22:54
Page 1 of 1